مدخل للخدمات (2023/2022) السداسي الأول
Aperçu des sections
-
-
Forum
-
-
اسم ولقب الأستاذ: د. نصر الدين بن اعمارة
البريد الالكتروني: nasreddine.benamara@univ-msila.dz
الكلية: العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسييرالقسم: العلوم التجارية
المستوى الدراسي: ماستر سنة أولى تخصص تسويق الخدمات
السداسي: الأول
الرصيد:6
المعامل: 2
الحجم الساعي: 1.5 محاضرة + 1.5 أعمال موجهة أسبوعيا
-
-
Test
-
-
جاءت هذه الدروس والمحاضرات وفقا لما جاء في المقرر الدراسي لمقياس مدخل ، الموجه لطلبة السنة أولى ماستر تخصص تسويق خدمات، من أجل تغطية محاور المقياس وتحقيق مجمل الأهداف المرتبطة بالمقياس المدرس، ومن بين أهم هذه الأهداف:
أن يكتسب الطالب المفاهيم الأساسية التي تمكنه من معرفة طبيعة الخدمة.
أن يتمكن الطالب من معرفة التفرقة بين تسويق السلع وتسويق الخدمات ضمن الوظيفة التسويقية.
-
هدف المحاضرة:
جاءت هذه المحاضرة وفقا لما جاء في المقرر الدراسي لمقياس مدخل للخدمات، الموجه لطلبة السنة أولى ماستر تخصص تسويق خدمات، من أجل تغطية المحور الأول من محاور المقياس وتحقيق مجمل الأهداف المرتبطة به.
-
Forum
-
Chat
-
هدف المحاضرة:
جاءت هذه المحاضرة وفقا لما جاء في المقرر الدراسي لمقياس مدخل للخدمات، الموجه لطلبة السنة أولى ماستر تخصص تسويق خدمات، من أجل تغطية المحور الثاني من محاور المقياس والمتعلقة بخصائص الخدمات وتصنيفاتها.
-
Fichier
-
Forum
-
Chat
-
-
هدف المحاضرة:
جاءت هذه المحاضرة وفقا لما جاء في المقرر الدراسي لمقياس مدخل للخدمات، الموجه لطلبة السنة أولى ماستر تخصص تسويق خدمات، من أجل تغطية المحور الثالث من محاور المقياس والمتعلقة بالمزيج التسويقي الخدمي
-
Fichier
-
Forum
-
Chat
-
-
هدف المحاضرة:
جاءت هذه المحاضرة وفقا لما جاء في المقرر الدراسي لمقياس مدخل للخدمات، الموجه لطلبة السنة أولى ماستر تخصص تسويق خدمات، من أجل تغطية المحور الرابع من محاور المقياس والمتعلقة بالعناصر الاضافية للمزيج التسويقي الخدمي.
-
Forum
-
Chat
-
هدف الدراسة:
جاءت هذه المحاضرة وفقا لما جاء في المقرر الدراسي لمقياس مدخل للخدمات، الموجه لطلبة السنة أولى ماستر تخصص تسويق خدمات، من أجل تغطية المحور الخمس والسادس من محاور المقياس والمتعلقين جودة الخدمة وسلوك المستهلك الخدمي.
-
Forum
-
Chat
-
-
Test
-
-
هاني حامد الضمور، تسويق الخدمات، دار وائل للنشر، الطبعة 4، عمان، الأردن، 2008
-
-
Test
-