Skip to main content
Continue
وضوح العرض
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
وجود جميع العناصر المطلوبة مع الجزء الوصفي ومعلومات الإتصال الخاصة بالأستاذ
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
التماسك بين الأهداف والمحتوى وأساليب التدريس والتقييم
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
جودة اللغة
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
ما رأيك في هيكل خطة درس المقياس بشكل عام
صياغة دقيقة للأهداف من حيث النتائج المتوقعة
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
التكيف مع الطلاب المستهدفين
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
التقدم المنطقي للتعلم
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
الطبيعة الواقعية للمحتوى وفقا للوقت المخصص
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
ما رأيك في أهداف التعلم والمحتوى بشكل عام
الاختيار المناسب للطرق القائمة على أهداف التعلم
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
غلبة أنشطة التعلم بدلا من التدريس
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
التقدم المنطقي للتعلم
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
تنوع الطرق المستخدمة
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
ما رأيك في طرق تدريس المقياس بشكل عام
أهمية الوسائل المختارة وفقا لأهداف التعلم
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
استخدام أكثر من نشاط تقييم للتعلم
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
وضوح معايير التصحيح
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
استخدام التقييم الفردي
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
ما رأيك في تقييم التعلم للمقياس بشكل عام
عدد كاف من المراجع
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
المراجع الببليوغرافية الحالية
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
احترام معايير الصياغة المعتادة
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
ذكر الوثائق الإجبارية
ممتاز
جيد جدا
جيد
غير ملائم
ما رأيك في مراجع المقياس بشكل عام
ما هي الجوانب الإيجابية والتحسينات المرغوبة للمقياس بشكل عام
There are required fields in this form marked
.
Continue