مسرد
التعريف بالمقياس
متطلبات الإكمال
المستوى: الثانية ماستر.
التخصص: تسويق الخدمات.
وحدة التعليم: منهجية.
المعامل: 02
الرصيد: 04.
الحجم الساعي الأسبوعي: 03 ساعات
المدة: 14 - 16 أسبوع
تدخل هذه المحاضرات ضمن مقرر مقياس التحليل الإحصائي للمعطيات التسويقية، وهو مقياس يركز على كيفية تحليل البيانات التسويقية إحصائيا، إنطلاقا من تصميم الاستبيانات والمقابلات وتحليل الوثائق والملاحظة، ثم إدخال البيانات وتفريغها، ووصولا إلى معالجتها وتحليلها، وأخيرا استخلاص النتائج بعد اختبار الفرضيات، باستخدام مجموعة من الأدوات والبرامج الإلكترونية الإحصائية المتخصصة وخاصة مثلا برنامج spss،
التخصص: تسويق الخدمات.
وحدة التعليم: منهجية.
المعامل: 02
الرصيد: 04.
الحجم الساعي الأسبوعي: 03 ساعات
المدة: 14 - 16 أسبوع
تدخل هذه المحاضرات ضمن مقرر مقياس التحليل الإحصائي للمعطيات التسويقية، وهو مقياس يركز على كيفية تحليل البيانات التسويقية إحصائيا، إنطلاقا من تصميم الاستبيانات والمقابلات وتحليل الوثائق والملاحظة، ثم إدخال البيانات وتفريغها، ووصولا إلى معالجتها وتحليلها، وأخيرا استخلاص النتائج بعد اختبار الفرضيات، باستخدام مجموعة من الأدوات والبرامج الإلكترونية الإحصائية المتخصصة وخاصة مثلا برنامج spss،
استعراض المسرد باستعمال الفهرس
خاص | A | B | C | D | E | F | G | H | I | J | K | L | M | N | O | P | Q | R | S | T | U | V | W | X | Y | Z | أ | إ | آ | ا | ب | ت | ث | ج | ح | خ | د | ذ | ر | ز | س | ش | ص | ض | ط | ظ | ع | غ | ف | ق | ك | ل | م | ن | ه | و | ي | الكل
لم يتم العثور على مصطلحات في هذ المقطع