صفحة
اهداف المقياس
متطلبات الإكمال
تم اعداد هذه المطبوعة لتحقيق الاهداف التالية: - معرفة و إدراك الطالب لمفهوم بحوث التسويق - معرفة اهمية بحوث التسويق في العمليات
التسويقية - معرفة الفرق بين بحوث السوق وبحوث
التسويق - تزويد الطالب بمجموعة من المبادئ و المفاهيم التي تساعده على التحكم في الموضوع بالكفاءة و الفعالية المنشودة. - تطوير قدرات و مواهب الطالب في تشخيص الوضعية الحالية للسوق و تحديد و تقييم الفرص المتاحة. -
كسب الطالب لمجموعة من المبادئ التسويقية و المهارات التي تمكنه من وضع بحث
تسويقي متكامل لحل
مشكلة تسويقية او لاغتنام فرصة متاحة.
آخر تعديل: Saturday، 14 May 2022، 10:22 AM