تم اعداد هذه المطبوعة لتحقيق الاهداف التالية:

-       معرفة و إدراك  الطالب لمفهوم بحوث التسويق

-       معرفة اهمية بحوث التسويق في العمليات التسويقية

-       معرفة الفرق بين بحوث السوق وبحوث التسويق

-        تزويد الطالب بمجموعة من المبادئ و المفاهيم التي تساعده على التحكم في الموضوع بالكفاءة و الفعالية المنشودة.

-        تطوير قدرات و مواهب الطالب في تشخيص الوضعية الحالية للسوق و تحديد و تقييم الفرص المتاحة.

-        كسب الطالب لمجموعة من المبادئ التسويقية و المهارات التي تمكنه من وضع بحث  تسويقي متكامل لحل مشكلة تسويقية او لاغتنام فرصة متاحة.

تمكين الطالب من التعرف على نظام المعلومات وعلاقته ببحوث التسويق





Modifié le: samedi 14 mai 2022, 10:22