المزيج التسويقي المصرفي (السنة الأولى دكتوراه)(السداسي الأول)- للاستاذة ديلمي فتيحة- 2022/2023
مخطط الموضوع
-
كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
قسم: العلوم التجارية
مقياس: المزيج التسويقي المصرفي
المستوى الدراسي: الأولى دكتوراه
التخصص: تسويق مصرفي
السداسي: الثاني
اسم ولقب الأستاذ: فتيحة ديلمي
البريد الالكتروني: fatiha.dilmi@univ-msila.dz
-
منتدى
-
-
لفئة المستهدفة: مجموعة محاضرات موجهة لطلبة :
السنة الأولى دكتوراه ، تخصص : تسويق مصرفي
أهداف المقياس: اكتساب الطالب لمهارات تسمح له بـ:
1- التمكن من ضبط مختلف مفاهيم المزيج التسويقي المصرفي .
2- تمكين الطلبة من التمييز بين المزيج التسويقي التقليدي والمزيج التسويقي المصرفي .
3- تعريف الطلبة على عناصر المزيج التسويقي المصرفي وخصوصية كل عنصر من عناصر هذا المزيج .
-
-
المحادثة
-
-
المحادثة
-
1- أحمد محمود الزامل وأخرون، تسويق الخدمات المصرفية، الطبعة الأولى ، الأردن، 2011.
2- محمد الصيرفي، التسويق المصرفي، دار السحاب للنشر والتوزيع، 2015.
3- حازم الصيرفي، التسويق المصرفي، دار حورس الدولية للنشر والتوزيع، 2020.
4- وصفي عبد الرحمن النعسة، التسويق المصرفي، دار كنوز المعرفة العلمية، 2011.
5- مصطفى يوسف كافي، التسويق المصرفي، ألفا للوثائق، 2016.
6- محمود جاسم الصميدعي، التسويق المصرفي: مدخل استراتيجي كمي تحليلي، دار المناهج للنشر والتوزيع، 2001.
7- إياد خنفر، التسويق المصرفي: مدخل معاصر، دار وائل، الأردن، 2015.
8- علي عبودي الجبوري، التسويق المصرفي الحديث، دار صفاء، الأردن، 2019.
9- عبد المطلب عبد الحميد، التسويق المصرفي: مدخل اقتصادي، الدار الجامعية ، مصر، 2015.
10- علاء فرحان طالب، المزيج التسويقي المصرفي ، دار صفاء، الأردن، 2014.,