التسويق الإلكتروني للخدمات (السداسي الثاني)- للأستاذ بن اعمارة نصر الدين- السنة الدراسية: 2023/2024
مخطط الموضوع
-
-
منتدى
-
-
إسم ولقب الأستاذ: نصر الدين بن اعمارة
البريد الالكتروني: nasreddine.benamara@univ-msila.dz
كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
قسم العلوم التجارية
السنة أولى ماستر
تخصص تسويق رقمي
المعامل:2
الأرصدة:5
الحجم الساعي:45 ساعة
-
-
الاختبار
-
-
1- مدخل لتكنولوجيا المعلومات والاتصال.
4- البيئة التسويقية الالكترونية للخدمات.
5- دراسة سلوك مستهلك الخدمة الالكترونية.
6- المزيج التسويقي الالكتروني للخدمات (سياسة الخدمات الالكترونية).
7- المزيج التسويقي الالكتروني للخدمات (سياسة التسعير الالكتروني للخدمات).
8- المزيج التسويقي الالكتروني للخدمات (سياسة التوزيع الالكتروني للخدمات).
9- المزيج التسويقي الالكتروني للخدمات (سياسة الترويج الالكتروني للخدمات).
10- تأثير الأنترنت على المزيج التسويقي الممتد للخدمات.
-
يهدف المقياس إلى تمكين الطالب من تقنيات تسويق الخدمات، والاستجابة لمتطلبات المحيط الاقتصادي والاجتماعي في الادارة الحديثة لكونه يواجه منافسة أجنبية قوية في ظل العولمة، ومواكبة التطور السريع في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال، فالتسويق الالكتروني يضيق الفجوات بين الشركات العملاقة والصغيرة من حيث الانتاج والتوزيع والكقاءات البشرية.
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
1- محمود عز الدين، اساسيات التسويق الالكتروني، 2022.
2- بشير العلاق التسويق الالكتروني مدخل تطبيقي، 2014.
3- بسير العلاق، الخدمات الالكترونية بين النظرية والتطبيق، 2004.
4- عبد الله فرغلي موسى، تكنولوجا المعلومات ودورها في التسويق التقليدي والالكتروني، 2007.
Dann, S., & Dann, S. (2011). E-marketing: theory and application.
Michel Badoc ,Bertrand Lavayssiére et Emmannual copin(2000), E-marketing de la banque
-
-
الإفادة
-