تسويق الخدمات (2023/2022) السداسي الخامس
مخطط الموضوع
-
-
منتدى
-
-
إسم ولقب الأستاذ: د. نصر الدين بن اعمارة
البريد الإلكتروني:nasreddin.benamara@univ.msila.dz
الكلية: العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
القسم: العلوم التجارية
المستوى الدراسي: السنة الثالثة ليسانس.
السداسي: الأول.
الرصيد: 06
المعامل: 02
الحجم الساعي:45
-
-
الاختبار
-
-
جاءت هذه الدروس والمحاضرات وفقا لما جاء في المقرر الدراسي لمقياس تسويق الخدمات الموجه لطلبة السنة الثالثة ليسانس تسويق من أجل تغطية محاور المقياس وتحقيق مجمل الأهداف المرتبطة بالمقياس المدرس، ومن بين أهم هذه الأهداف:
أن يكتسب الطالب المفاهيم الأساسية التي تمكنه من معرفة طبيعة وتطور تسويق الخدمات.
أن يتمكن الطالب من معرفة التفرقة بين علم التسويق الكلاسيكي وتسويق الخدمات
.
-
تهدف هذه المحاضرة والتي تدخل ضمن تسويق الخدمات، (مدخل لدراسة تطور تسويق الخدمات) إلى تعريف الطالب المفاهيم الأساسية التي تمكنه من معرفة كيفية ظهور مفهوم تسويق الخدمات.
-
منتدى
-
المحادثة
-
تهدف هذه المحاضرة إلى تعريف الطالب بالمفاهيم الأساسية حول المنتج الخدمي:
* مستويات المنتج الخدمي.
* الخدمة الجوهر والخدمات التكميلية.
-
الملف
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
تهدف هذه المحاضرة إلى تعريف الطالب عناصر المزيج التسويقي للخدمة:
* تسعير المنتج الخدمي.
* توزيع المنتج الخدمي.
-
منتدى
-
المحادثة
-
تهدف هذه المحاضرة والتي تدخل ضمن عناصر المزيج التسويقي الخدمي إلى تعريف الطالب بالمفاهيم الأساسية التي تمكنه من معرفة طبيعة الترويج الخدمي.
-
الملف
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
تهدف هذه المحاضرة إلى تعريف الطالب العناصرالاضافية الخاصة بالمزيج التسويقي الخدمي.
-
الملف
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
-
الاختبار
-
-
هاني حامد الضمور، تسويق الخدمات، دار وائل للنشر، عمان، الأردن، 2008.
-
-
الإفادة
-