Topic outline

  • بطاقة التوصل ومعلومات المقياس

    الكلية: العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير قسم: العلوم التجارية ماستر سنة أولى تخصص تسويق الخدمات السداسي: الأول الرصيد:6 المعامل: 2 الحجم الساعي: 1.5 محاضرة + 1.5 أعمال موجهة أسبوعيا د. نصر الدين بن اعمارة nasreddin.benamara@univ.msila.dz
  • التقييم الشخصي والمكتسبات القبلية

  • أهداف المقياس

  • الأبواب (محتوى المقياس):

  • محاضرات مقياس مدخل للخدمات

    https://elearning.univ-msila.dz/moodle/mod/resource/view.php?id=33210


  • المحاضرة الأولى: مكانة الخدمات في الدول المتقدمة وخصائها وتصنيفاتها

  • المحاضرة الثانية: المزيج التسويقي للخدمات ( الخدمة، التسعير، التوزيعوالترويج)

  • المحاضرة الثالثة: المزيج التسويقي للخدمات ( العمليات، الأفراد والحوامل المادية))

  • المحاضرة الرابعة: جودة الخدمة

  • المحاضرة الخامسة: سلوك المستهلك الخدمي

  • البيئة التسوسقية للمؤسسات الخدمية

  • المراجع المعتمدة

  • سبر آراء حول المقياس