تخطى إلى المحتوى الرئيسي
واجهة جانبية
الصفحة الرئيسية
المزيد
بحث
اغلاق
بحث
تبديل إدخال البحث
العربية (ar)
العربية (ar)
English (en)
Français (fr)
أنت الآن تدخل بصفة ضيف
تسجيل الدخول
الصفحة الرئيسية
Cours
العربية (ar)
العربية (ar)
English (en)
Français (fr)
توسيع
طي
عام
مُميَّز
منتدى الأخبار
توسيع
طي
بطاقة التواصل ومعلومات المقياس
مُميَّز
توسيع
طي
اهداف المقياس
مُميَّز
توسيع
طي
التقويم التشخيصي والمكتسبات القبلية
مُميَّز
تقويم تشخيصي
توسيع
طي
محاور المقياس
مُميَّز
محاور مقياس مدارس ومناهج
توسيع
طي
المطبوعة البيداغوجية: 15 مارس 2022
مُميَّز
مطبوعة بيداغوجية مدارس ومناهج سنة أولى ليسانس
توسيع
طي
مقدمة: رؤية استشرافية- 31/10/2021
مُميَّز
مقدمة.. رؤية استشرافية
منتدى
محادثة
توسيع
طي
ملخص مقياس مدارس ومناهج - السداسي الأول
مُميَّز
ملخص مقياس مدارس ومناهج السنة الأولى مسار العلوم الاجتماعية 2021.2022
منتدى
محادثة
توسيع
طي
الحقول الاشتغالية للعلوم الاجتماعية
مُميَّز
الحقول الاشتغالية للعلوم الاجتماعية
منتدى
محادثة
توسيع
طي
العلم والمعرفة العلمية
مُميَّز
العلم والمعرفة العلمية
منتدى
محادثة
توسيع
طي
توظيف المنهج في العلوم الاجتماعية
مُميَّز
توظيف المنهج في العلوم الاجتماعية
منتدى
محادثة
توسيع
طي
ملخص المحاضرات
مُميَّز
توسيع
طي
التقويم النهائي
مُميَّز
تقويم نهائي
توسيع
طي
المصادر والمراجع
مُميَّز
توسيع
طي
سبر الاراء
مُميَّز
سبر الاراء
فتح فهرس المساق
كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية
أرشيف المحاضرات
اولى جذع مشترك علوم اجتماعية
مدارس ومناهج: السنة الأولى: جذع مشترك علوم اجتماعية: ((2021-2022/2022-2023))، د. بومدين مخلوف
تقويم تشخيصي
واجب
تقويم تشخيصي
متطلبات الإكمال
التأشير بأنه منجز