Skip to main content
  • Home
  • More
Close
Toggle search input
English ‎(en)‎
العربية ‎(ar)‎ English ‎(en)‎ Français ‎(fr)‎
You are currently using guest access
Log in
Home
Eguru
  • Cours
  • English ‎(en)‎
    العربية ‎(ar)‎ English ‎(en)‎ Français ‎(fr)‎
  1. الأساليب الكمية في التسويق (02)(السداسي الثاني)- أولى ماستر علوم تجارية تخصص تسويق- Tic 2024- الأستاذة بدر الدين ربيعة-
  2. أسلوب التقييم
Feedback

أسلوب التقييم

Completion requirements

     تتم عملية التقييم النهائي عبر تطبيق نظام تقييمي مستمر طيلة السداسي يختتم بامتحان تقييمي شامل للمقياس تحدده الإدارة في نهاية السداسي، وفقا للمعايير التالية:

أولا: التقييم المستمر

1.     الحضور والتحضير والمشاركة: حيث يقوم الطالب بالتحضير من خلال الاطلاع على المراجع المناسبة وحل السلاسل المقدمة بالإضافة إلى إنجاز الوظائف المطلوبة ويتحصل على علامة بالنسبة لهذا الجزء 10/20

2.     الامتحان الجزئي: يقدم الطالب خلال السداسي امتحان جزئي وحيد، أو عدة امتحانات جزئية تتعلق بأحد محاور المقياس، وعلى أساسها يقيم الطالب بعلامة 10/20 ليتم تقييم التقييم المستمر حسب درجة الاستحقاق من مجموع 20/20  في نهاية السداسي

ثانيا: الامتحان النهائي

     يشمل الامتحان النهائي ما تم التطرق إليه خلال السداسي من مضمون نظري وتطبيقي للمفاهيم والأساليب الإحصائية المختلفة، يتحصل من خلالها الطالب على العلامة 20/20.


Preview questions
Eguru

E-learning est une Technologie de l’Information et de la Communication pour l’Education (TICE). La Cellule de télé enseignement et l'enseignement à distance , invite l’ensemble des enseignants de l’université à s’inscrire sur la plateforme Moodle , afin de publier ses cours.

Quick Links

  • Ancien site
  • Cellule de télé enseignement et l'enseignement à distance
  • Université Mohamed Boudiaf M'sila
  • SNDL
  • Bibiothèque
  • Réseau Universitaire Algerien
  • Mesrs

Follow Us

  • Facebook
  • Twitter

Contact

Université Med BOUDIAF-BP 166 M'sila 28000

Phone: 035-33-23-83

E-mail: cteed@univ-msila.dz

Copyright © 2020 University Of M'sila

Contact site support
You are currently using guest access (Log in)
Data retention summary
Get the mobile app
Powered by Moodle