برنامج المقياس
المحور الأول : ماهية سلوك المستهلك الرقمي(C)
المحور الثاني : التطور التاريخي لدراسة سلوك المستهلك _من التوجه البيعي إلى التسويق الرقمي(TD)
المحور الثالث: انغماس المستهلك وإجراءات السلوك الشرائي الرقمي(TD)
المحور الرابع: معالجة المستهلك الرقمي للمعلومات _الادراك، الذاكرة ، التعلم (C)
المحور الخامس: سلوكيات المستهلك الرقمي  ما بعد الشراء_ سلوك الشكوى، رضا ولاء المستهلك. (C)
المحور السادس: العوامل الموقفية المؤثرة على سلوك المستهلك الرقمي داخل المتاجر الافتراضية (TD)
المحور السابع: الأدوات التسويقية المؤثرة على سلوك المستهلك الرقمي_عناصر المزيج التسويقي الرقمي_(TD)
المحور الثامن: أثر التكنولوجيا على سلوك المستهلك الرقمي(C)
المحور التاسع: بحوث المستهلك من التقليدي الى الرقمي(TD)
المحور العاشر: نماذج سلوك المستهلك من التقليدية الى الرقمية(C)
المحور الحادي عشر: حركة حماية المستهلك(TD)
الأعمال الشخصية للطالب في حصة الاعمال الموجهة:
• ماهية سلوك المستهلك الرقمي
• التطور التاريخي لدراسة سلوك المستهلك _من التوجه البيعي إلى التسويق الرقمي
• انغماس المستهلك وإجراءات السلوك الشرائي الرقميبب
• العوامل الداخلية المؤثرة في سلوك المستهلك الرقمي
• العوامل الخارجية  المؤثرة في سلوك المستهلك الرقمي
• عناصر المزيج التسويقي الرقمي وتأثيرها في سلوك المستهلك الرقمي_ملخص دراسة تطبيقية
• العوامل الموقفية المؤثرة على سلوك المستهلك الرقمي داخل المتاجر الافتراضية
• بحوث المستهلك من التقليدي الى الرقمي
• حركة حماية المستهلك
آخر تعديل: Thursday، 11 January 2024، 4:29 PM