تقويم نهائي
ماذا يقصد باولو فيريري بالتعليم البنكي في العالم الثالث؟
.................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................
السؤال :
تعد النظرية التفاعلية الرمزية من أهم النظريات ذات التحليل الميكروسكوبي للنظم التربوية، مركزة على عملية التفاعل بين الافراد داخل الصف الدراسي، وبين الافراد والمدرسةـ بهدف تحديد المعاني المرتبطة بالقضايا المتعلقة بالعملية التعليمية. .
حلل هذا القول مبينا:
1- كيف تنظر النظرية التفاعلية الرمزية إلى دور كل من المعلم والمتعلم في العملية التعليمية التعلمية؟.
2- ماهي أبرز الموضوعات البحثية التي طرحتها هذه النظرية؟.
3- ما تقيمك لهذه النظرية؟.
-ماهي أهم القضايا التي طرحتها النظرية الظاهرتية فيما يخص التربية والنظام التعليمي،
...........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................
Méthode d'évaluation : Note la plus haute