خيارات التسجيل

 لماذا نحن بحاجة إلى الأخلاقيات عامة وأخلاقيات التسويق خاصة؟

أصبحت أخلاقيات الأعمال عموما، وأخلاقيات التسويق بشكل خاص، موضوع حيوي اليوم، ويحظى باهتمام بالغ من قبل الجميع، حكومات، شعوب، منظمات أعمال، جامعات وغيرها. إن هذا الاهتمام ينطلق من ضرورة الالتزام بالمبادئ والقيم السلوكية الأخلاقية على الصعيد الفردي في الوظيفة أو المهنة أو على الصعيد الجماعي.

يتطرق المقياس الى عدد من المحاور التي يمكن للطلبة من خلالها التعرف على الأطر المفاهيمية للأخلاق والأخلاقيات، القرارات الأخلاقية ومصادر اتخاذها، الزوايا الأخلاقية في الممارسات التسويقية، أخلقة المزيج التسويقي، اضافة الى التطرق الى بعض المسائل والقضايا الخاصة كأخلاقيات التسويق الدولي، أخلاقيات التسويق الرقمي، وأخلاقيات التسويق الصحي.


الانضمام الذاتي (طالب)