تخطى إلى المحتوى الرئيسي
  • الصفحة الرئيسية
  • المزيد
اغلاق
تبديل إدخال البحث
العربية ‎(ar)‎
العربية ‎(ar)‎ English ‎(en)‎ Français ‎(fr)‎
أنت الآن تدخل بصفة ضيف
تسجيل الدخول
الصفحة الرئيسية
Eguru
  • Cours
  • العربية ‎(ar)‎
    العربية ‎(ar)‎ English ‎(en)‎ Français ‎(fr)‎
  1. الأساليب الكمية في التسويق (02)(السداسي الثاني)- أولى ماستر علوم تجارية تخصص تسويق- Tic 2024- الأستاذة بدر الدين ربيعة-
  2. المحورالثاني: أدوات تقسيم السوق
ملف

المحورالثاني: أدوات تقسيم السوق

متطلبات الإكمال

تعتبر تجزئة السوق أداة لصنع القرار لمدير التسويق في المهمة الحاسمة لاختيار السوق المستهدفة لمنتج معين وتصميم مزيج تسويقي مناسب، فتجزئة السوق هي إحدى الركائز الأساسية للتسويق الاستراتيجي. وتجزئة السوق أمر ضروري لنجاح التسويق: فالشركات الأكثر نجاح ًا تقود أعمالها على أساس التجزئة.


اضغط على وصلة المحور الثاني أدوات تقسيم السوق التحليل التمييزي والتحليل العنقودي.pdf لاستعراض الملف
Eguru

E-learning est une Technologie de l’Information et de la Communication pour l’Education (TICE). La Cellule de télé enseignement et l'enseignement à distance , invite l’ensemble des enseignants de l’université à s’inscrire sur la plateforme Moodle , afin de publier ses cours.

روابط سريعة

  • Ancien site
  • Cellule de télé enseignement et l'enseignement à distance
  • Université Mohamed Boudiaf M'sila
  • SNDL
  • Bibiothèque
  • Réseau Universitaire Algerien
  • Mesrs

تابعنا

  • فيس بوك
  • تويتر

الاتصال

Université Med BOUDIAF-BP 166 M'sila 28000

الهاتف": 035-33-23-83

البريد الإلكتروني: cteed@univ-msila.dz

Copyright © 2020 University Of M'sila

الاتصال مع دعم الموقع
أنت الآن تدخل بصفة ضيف (تسجيل الدخول)
ملخص الاحتفاظ بالبيانات
احصل على تطبيق الجوّال
مشغل بواسطة مودل