محاضرة بعنوان: نظريات التأثير القوي

قائمة المراجع

1. جيهان أحمد رشتي: الأسس العلمية لنظريات الإعلام، ط2، القاهرة، دار الفكر العربي،1978.

2. محمد منير حجاب: نظريات الاتصال، دار الفجر للنشر و التوزيع، القاهرة، 2011.

3. حسن عماد مكاوي: نظريات الاعلام، الدار العربية للنشر و التوزيع، 2009.

4. بسام عبد الرحمان المشاقبة: نظريات الإعلام، دار أسامة للنشر و التوزيع، عمان، الأردن، 2011.

5. محمد عبد الحميد: نظريات الإعلام و اتجاهات التأثير، عالم الكتب، القاهرة، 1997.

6. تشارلز. ر. رايت: المنظور الاجتماعي للاتصال الجماهيري، ترجمة: محمد فتحي، دار المعارف، القاهرة،1983.

7. Wells:Masscommunications,Aword view Paolo Alto, california national preesbooks,1974

8. Defleur and Dennis: Understanding mass communication, Houghton Mifflin company,1996

سابقسابقنهاية
استقبالاستقبالاطبعاطبعتم إنجازه بواسطة سيناري (نافذة جديدة)