محاضرات ألعاب القوى
Aperçu des sections
-
-
معھد علوم وتقنیات النشاطات البدنیة والریاضیة
قسم التربية البدنية والرياضية
المستوى الدراسي: السنة الثالثة ليسانس
السداسي: الثاني
الرصید: 6
المعامل: 4
الحجم الساعي: 45--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الاستاذ : عز الدين مهدي
البريد الالكتروني : azedine.mahdi@univ-msila.dz
-
معھد علوم وتقنیات النشاطات البدنیة والریاضیة
قسم التربية البدنية والرياضية
المستوى الدراسي: السنة الثالثة ليسانس
السداسي: الثاني
الرصید: 6
المعامل: 4
الحجم الساعي: 45--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الاستاذ : عز الدين مهدي
البريد الالكتروني : azedine.mahdi@univ-msila.dz
-
-
-
أعط مفهوما للمصطلحات التالية : * الطريقة * الإعداد الرياضي * الانتقاء الرياضي * السباعي * العشاري
- ماهي النقاط التي يجب على أستاذ مادة التربية البدنية و الرياضية أخذها بعين الاعتبار في سبيل اختيار الطريقة التعليمية المثلى في ألعاب القوى .
- أذكر أنواع الإعداد الرياضي لدى رياضي ألعاب القوى.
-
Sondage
-
أعط مفهوما للمصطلحات التالية : * الطريقة * الإعداد الرياضي * الانتقاء الرياضي * السباعي * العشاري
- ماهي النقاط التي يجب على أستاذ مادة التربية البدنية و الرياضية أخذها بعين الاعتبار في سبيل اختيار الطريقة التعليمية المثلى في ألعاب القوى .
- أذكر أنواع الإعداد الرياضي لدى رياضي ألعاب القوى.
-
Sondage
-
-
-
Fichier
-
Fichier
-
-
-
-
-
-
Test
- هناك عدة عوامل مؤثرة في عملية التوجيه الرياضي أذكرها مع الشرح.
- ماهي النقاط التي تهدف إليها عملية التوجيه الرياضي ؟
- من خلال مادرست ما علاقة عملية التوجيه الرياضي بعملية الانتقاء الرياضي ؟
-
Test
- هناك عدة عوامل مؤثرة في عملية التوجيه الرياضي أذكرها مع الشرح.
- ماهي النقاط التي تهدف إليها عملية التوجيه الرياضي ؟
- من خلال مادرست ما علاقة عملية التوجيه الرياضي بعملية الانتقاء الرياضي ؟
-
-
-
-
Test
- عدد الأهداف الخاصة بعملية التقويم التربوي الرياضي في ألعاب القوى.
- أذكر أدوات التقويم في ألعاب القوى مع شرح واحدة منها فقط.
- من خلال دراستك لمقياس ألعاب القوى ، ما أهمية دراستك لهذا المقياس؟
-
Test
- عدد الأهداف الخاصة بعملية التقويم التربوي الرياضي في ألعاب القوى.
- أذكر أدوات التقويم في ألعاب القوى مع شرح واحدة منها فقط.
- من خلال دراستك لمقياس ألعاب القوى ، ما أهمية دراستك لهذا المقياس؟
-
-
-
01- احمد بسطويسي : سباقات المضمار و مسابقات الميدان ، دار الفكر العربي ،ط 1 ، مدينة نصر ، مصر ،1997.
02- كمال جميل الربضي : الجديد في العاب القوى ،بدون طبعة ، الجامعة الأردنية ،الأردن ،2005.
03- سامي ملحم :القياس والتقويم في التربية وعلم النفس ،دار المسيرة للنشر والتوزيع ،ط1،عمان ،الأردن ،2000.
04- عفاف عبد الكريم : طرق التدريس في التربية البدنية والرياضية ،منشأة المعارف ، 1993.
05- محمد صبحي حسانين ، القياس و التقويم في التربية البدنية و الرياضة ، دار الفكر العربي، ط3 ، مدينة نصر ، القاهرة ، 1995 ، ج 1.
06- محمد صبحي حسانين ، القياس و التقويم في التربية البدنية و الرياضة ،دار الفكر العربي، ط3 ، مدينة نصر ، القاهرة ، 1995 ، ج 2.
-
01- احمد بسطويسي : سباقات المضمار و مسابقات الميدان ، دار الفكر العربي ،ط 1 ، مدينة نصر ، مصر ،1997.
02- كمال جميل الربضي : الجديد في العاب القوى ،بدون طبعة ، الجامعة الأردنية ،الأردن ،2005.
03- سامي ملحم :القياس والتقويم في التربية وعلم النفس ،دار المسيرة للنشر والتوزيع ،ط1،عمان ،الأردن ،2000.
04- عفاف عبد الكريم : طرق التدريس في التربية البدنية والرياضية ،منشأة المعارف ، 1993.
05- محمد صبحي حسانين ، القياس و التقويم في التربية البدنية و الرياضة ، دار الفكر العربي، ط3 ، مدينة نصر ، القاهرة ، 1995 ، ج 1.
06- محمد صبحي حسانين ، القياس و التقويم في التربية البدنية و الرياضة ،دار الفكر العربي، ط3 ، مدينة نصر ، القاهرة ، 1995 ، ج 2.
-