صحافة اذاعية وتلفزيونية
مخطط الموضوع
-
-
منتدى
-
-
-
بطاقة التواصل ومعلومات مقياس: صحافة اذاعية وتلفزيونية
كلية: العلوم الإنسانية والاجتماعية
قسم:علوم الاعلام والاتصال
المستوى الدراسي:الثالثة اعلام
السداسي: السادس
وحدة التعليم: أساسية
الرصيد:٥
المعامل:٣
الحجم الساعي:٤٥سا
اسم ولقب الاستاذ:فاطمة تيميزار
البريد الالكتروني:fatma.timizar@univ-msila.dz
-
-
-
المعارف المسبقة المطلوبة
مكتسبات السداسيين 3 و4
-
الواجب
-
-
-
هداف التعليم
تقدم هذه المادة مجموعة من المعارف المتعلقة بصحافة الإذاعة والتلفزيون وبمختلف أنواعها المتخصصة
-
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
الاختبار
-
-
-
بعض المراجع المقترحة:
ALBERT Pierre, La presse, Puf, Que sais-je ? 2002
ALBERT Pierre, Histoire de la presse, Puf, Que sais-je ? N°368, 2000
AMAR P., Photojournalisme, Nathan parascolaire, Références N°238, 1999
BLAIS Maryvonne, À propos de journalisme, CNDP (SNPAV), 2002, vidéocassette VHS (21 min) + livret
CAYROL Roland, La presse écrite et l’audiovisuelle, Le seuil, 2000
CAYROL Roland, Les médias. Presse écrite, radio, télévision, Puf, Themis, 2000
CHARON Jean-Marie, La presse quotidienne, La découverte, Repères N°188, 2005
CHARON Jean-Marie, Le journalisme, Milan, Les essentiels N°7, 1995
JUNQUA Daniel, La presse écrite et audiovisuelle, CFPJ, Connaissances des médias, 2000
GONNET Jacques, Education aux médias – Les controverses fécondes, Hachette Éducation, Ressources Formation, 2001
GONNET Jacques, Education et médias, Puf, Que sais-je ? n°3242, 2000
GONNET Jacques, De l’actualité à l’école – pour des ateliers de démocratie, Armand Colin, 1995
HEMMELIN / CIPRA, La presse, un outil pédagogique, Retz, 2002
SPIRLET Jean-Pierre, Utiliser la presse au collège et au lycée, CFPJ, 1995
-
-
-
الإفادة
-