برنامج المقياس المحور الأول : ماهية سلوك المستهلك الرقمي(C) المحور الثاني : التطور التاريخي لدراسة سلوك المستهلك _من التوجه البيعي إلى التسويق الرقمي(TD) المحور الثالث: انغماس المستهلك وإجراءات السلوك الشرائي الرقمي(TD) المحور الرابع: معالجة المستهلك الرقمي للمعلومات _الادراك، الذاكرة ، التعلم (C) المحور الخامس: سلوكيات المستهلك الرقمي ما بعد الشراء_ سلوك الشكوى، رضا ولاء المستهلك. (C) المحور السادس: العوامل الموقفية المؤثرة على سلوك المستهلك الرقمي داخل المتاجر الافتراضية (TD) المحور السابع: الأدوات التسويقية المؤثرة على سلوك المستهلك الرقمي_عناصر المزيج التسويقي الرقمي_(TD) المحور الثامن: أثر التكنولوجيا على سلوك المستهلك الرقمي(C) المحور التاسع: بحوث المستهلك من التقليدي الى الرقمي(TD) المحور العاشر: نماذج سلوك المستهلك من التقليدية الى الرقمية(C) المحور الحادي عشر: حركة حماية المستهلك(TD)

الأستاذ: محمد بن حوحو.
أستاذ محاضر أ.
كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير.
قسم العلوم التجارية.
الايميل:  mohamed.benhouhou@univ-msila.dz
المقياس: إدارة الحملات الرقمية.
المستوى: أولى ماستر تسويق رقمي.  
(السداسي الأول) وحدة تعليم أساسية
أساسية .
المعامل:02
الرصيد: 04
نمط التعليم: حضوري

المكتسبات القبلية: على الطالب إكتساب معارف حول التَّسويق بصفة عامة والتَّسويق الرَّقمي بصفة خاصَّة؛ تكون بمثابة مفاهيم قاعدية وكأساس لفهم إدارة الحملات الرقمية، لاسيما الترويج الرقمي، عناصرالمزيج التسويق الرقمي، مقاربات التَّسويق الرَّقمي والتطورات المتتالية والمستمرة له وانعكاس تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على التسويق فكرا وممارسة.  


المقرر الدراسي لمقياس تحليل السلاسل الزمنية لطلبة السنة الأولى ماستر تخصص تسويق رقمي

محاضرات في قانون المنافسة وحماية المستهلك، موجهة لطلبة السنة اولى ماستر تخصص تسويق رقمي

اسم المادة: إدارة التسويق الرقمي  الوحدة: أساسية الرصيد: 05 المعامل: 02 نمط التعليم: حضوري