مخطط الموضوع

  • بطاقة التواصل

    الكلية: العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
    قسم: العلوم التجارية
    ماستر سنة ثانية تخصص تسويق مصرفي
    السداسي: الثالث
    الوحدة الاساسية
    الحجم الساعي: 1.5 محاضرة + 1.5 أعمال موجهة أسبوعيا
    د. نبيلة ميمون
    nabila.mimoune@univ.msila.dz
  •  

    4_ متغيرات التسويق الداخلي المصرفي:


    الأهداف التعليمية:

     يمكن ايجاز الأهداف التعليمية لهذا الجزء في:

    ü        التعرف عل مختلف متغيرات أو عناصر المزيج التسويقي الداخلي الأربعة التقليدية.

    ü        التعرف على العناصر المضافة للمزيج التسويقي أو المزيج التسويقي المطور.

    ü        محاولة ترجمة وتكييف المزيج التسويقي الخارجي الموجه للزبائن إلى مزيج تسويقي موجه للداخل أي للموظفين.