التسويق الداخلي المصرفي (s1) 2022_2023
Topic outline
-
بطاقة التواصل
الكلية: العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
قسم: العلوم التجارية
ماستر سنة ثانية تخصص تسويق مصرفي
السداسي: الثالث
الوحدة الاساسية
الحجم الساعي: 1.5 محاضرة + 1.5 أعمال موجهة أسبوعيا
د. نبيلة ميمون
nabila.mimoune@univ.msila.dz
-
Forum
-
Forum
-
للذين تعذر عليهم ارسال البطاقات الخاصة بكل البحوث يمكنهم ارسالها
-
- من شعارات ثقافة الخدمة القوية- الاستجابة للطلبات غير المنطقية للعملاء- كيف يمكن تحويل هذا الشعار إلى واقع عملي؟
-
اليكم منهجية الاجابة ويمكنكم المحاولة وارسال الاجابة على الخاص والحصول على الملاحظات
اشرح العبارة التالية باختصار:
1. جودة خدمة عميل الخارج هي نتيجة حتمية لجودة خدمة عميل الداخل....الاجابة وفق منهجية
تمهيد:(في سطرين أو ثلاثة تعريف لمتغيرات الموضوع أو مدخل عام للموضوع )
الشرح أأو المحتوى( شرح العلاقة أو أثر جودة خدمة عميل الداخل على جودة خدمة عميل الخارج وذلك بالتطرق إلى الوظائف والأنشطة التى تقوم بها المؤسسة من ثقافة خدمة واختيار وتدريب وتحفيز وفرق عمل ونشر للمعلومات التسويقية ودورها في تحسين معايير جودة الخدمة الداخلية(مع ذكر هذه المعايير) وهذه الاخيرة كيف تساهم في تحسين أداء الموظفين وكيف يمكن لهذا التحسن في الأداء من جهة أن يلعب دورا في تحسين معايير جودة خدمة عميل الخارج أي الزبون ) مع ذكر هذه المعايير))
خلاصة: نتيجة أو استنتاج
-
-
- سياسة جودة الخدمة الداخلية المصرفية
الأهداف التعليمية:
يمكن تلخيص الأهداف التعليمية لهذا الجزء في:
ü تحديد وفهم معنى جودة الخدمة الداخلية
ü تحديد متطلبات الأداء العالي لأبعاد جودة الخدمة الداخلية
ü التطرق والتعرف على احدى النماذج المشهورة لأبعاد جودة الخدمة الداخلية
-
Chat
-
Forum
-
File
-