ادارة الجودة (السداسي الثاني)- للاستاذة سميرة عميش- السنة الدراسية: 2023/2024
مخطط الموضوع
-
-
منتدى
-
المحادثة
-
-
- التعرف على مختلف المفاهيم المرتبظة بالجودة
- التعرف على مختلف المفاهم المرتبطة بالتقس وبمعايير الايزو
- التعرف على مختلف المفاهم المرتبطة بالجودة وابعادها
التحكم ف طرق قياس الجودة
.-التحكم ف إجراءات وخطوات تحقيق الجودة في خدمة الزبائن
- ادراك مدى إسهام الجودة في زيادة مستويات الرضا لدى العميل
-
تتطلب المواصلة ف التعلم إمتلاك الطالب لمكتسبات معرفية في كل من أساسيات التسويق 1 و 2 وكذا مدخل لإدارة الاعمال.
-
- مدخل لإدارة الجودة
- أهمية الجودة
- التطور التاريخي للجودة
- التقييس ومعايير الايزو
مفهوم الجودة وأبعادها
- أنواع الجودة
- نماذج قياس الجودة
- علاقة الجودة المدركة بضا وولاء الزبون والربحية
- أدوات الجودة
-تكاليف اللا جودة
-
تقييم مستمر + امتحان نهائي
معدل المادة يقاس بالوزن الترجيحي للدروس 60بالمئة وأعمال موجهة 40 بالمئة
-
- خضير كاظم حمود: إدارة الجودة وخدمة العملاء
- محمد حسن وبسام عزام: إدارة الجودة وعناصر نظام الجودة
- Ishikawa kaoru; la gestion e la qualité - outils et applications pratique.
- Boeri D; maitraiser la qualité tout sur la certification et la qualité total les nouvelles normes ISO 9001.
-
المحادثة
-
منتدى
-
الواجبفتحت: Monday، 19 February 2024، 12:00 AMتستحق: Saturday، 1 June 2024، 12:00 AM
-
-
-
الملف
-
-
-
الملف
-
-
-
الملف
-
-
-
-
-
-