التسويق العمومي
مخطط الموضوع
-
بطاقة تقنية
الكلية: كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير
القسم: علوم التسيير
المستوى الدراسي: السنة الثالثة تسيير عمومي
السداسي: السداسي الخامس
الرصيد: 02
المعامل: 02
الحجم الساعي: 1.5 ساعة محاضرة 1.5 ساعة أعمال تطبيقية
اسم و لقب الأستاذ: أحمد مير
ahmed.mir@univ-msila.dz:البريد الالكتروني
-
منتدى
يندرج هذا العمل ضمن المقرر الدراسي الموجهة لطلبة السنة الثالثة علوم التسيير تخصص تسيير عمومي، وهذا راجع كون هذا العمل يضم العناصر الأساسية في مقياس التسويق العمومي ، والتي تهم طلبة السنة الثالثة علوم التسيير.
لقد حاولنا في هذا المقياس الإلمام بأهم المفاهيم ذات الصلة بموضوع التسويق في القطاع العمومي. كما تطرقنا إلى أهم المفاهيم و التعاريف التي جاء بها أهم المفكرين في مجال التسويق والإدارة العمومية. حيث تطرقنا إلى مفهوم التسويق بصفة عامة النشاة والتعريف والأنواع والمزيج التسويقي...الخ. ثم انتقلنا إلى تعريف المصطلحات ذات الصلة وخاصة المصطلحات التي تحدث لبس للطالب و يصعب التفريق بينها. ثم تطرقنا إلى الإدارة العمومية والمناجمنت العمومي كما تطرقنا إلى تعريف التسويق العمومي و مجالات التقارب بين التسويق والإدارة العمومية.
-
-
-
الملف
-
-
-
الملف
-
-
-
الملف
-
-
-
الإفادة
فضاء مخصص لابداء اقتراحات حول المقياس
-