التسويق الاستراتيجي للخدمات - السداسي الاول
مخطط الموضوع
-
-
منتدى
-
-
-
كلية: العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
قسم: العلوم التجارية
مقياس: التسويق الإستراتيجي للخدمات
السداسي: الأول
وحدة التعليم: أساسية
المعامل: 02
الرصيد: 06
الحجم الساعي: 120 ساعة
-
-
- تتمثل أهداف التعليم بالنسبة لمقياس التسويق الاستراتيجي للخدمات في تمكین الطالب من التعرف ماهية التسويق الاستراتيجي وتمكينه من إعداد خطة إستراتجية . كما يهدف مقياس التسويق الاستراتيجي للخدمات إلى التعرف على التسويق من جانبه الاستراتيجي وربطه بقطاع هام في الاقتصاد وهو قطاع الخدمات
-
-
- المعارف المسبقة المطلوبة في مقياس التسويق الاستراتيجي للخدمات: مدخل للإدارة ومدخل في التسويق، كما يحتاج الطالب إلى معارف مسبقة إضافية للتحكم في أساسيات التسويق الاستراتيجي للخدمات والتي من أهمها: الاستراتيجية، تسويق الخدمات
- المعارف المسبقة المطلوبة في مقياس التسويق الاستراتيجي للخدمات: مدخل للإدارة ومدخل في التسويق، كما يحتاج الطالب إلى معارف مسبقة إضافية للتحكم في أساسيات التسويق الاستراتيجي للخدمات والتي من أهمها: الاستراتيجية، تسويق الخدمات
-
-
-
33%امتحان 66%+ تقويم مستمر
-
-
أولا: مفهوم وطبيعة وأهمية التسويق الإستراتيجي
ثانيا: مكانة التسويق الإستراتيجي في المؤسسات الخدمية
ثالثا: كيفية إعداد الإستراتيجية التسويقية الخدمية
رابعا: مراحل الإستراتيجية التسويقية في قطاع الخدمات
خامسا: الإستراتيجيات القاعدية
سادسا: جوهر الإختلاف بين التسويق العملي و التسويق الإستراتيجي
-
-
الملف
-
-
-
المحادثة
-
الواجب
-
الملف
-
-
-
المحادثة
-
الواجب
-
الملف
-
-
-
المحادثة
-
الواجب
-
الملف
-
-
-
المحادثة
-
الواجب
-
الملف
-
-
-
الواجب
-
المحادثة
-