مخطط الموضوع


  • للتواصل مع أستاذة المقياس: د. عميش سميرة

    samira.ammiche@univ-msila.dz

  • معلومات مقياس إدارة جودة الخدمات المصرفية

  • التقويم التشخيصي والمكتسبات القبلية

  • أهداف التعليم

  • التقويم النهائي

  • المراجع

    1. الدرادكة مأمون سليمان، إدارة الجودة الشاملة وخدمة العملاء، دار صفاء للنشر والتوزيع، عمان، الأردن، 2008.
    2.  الطائي يوسف حجيم وأخرون، نظم إدارة الجودة في المنظمات الإنتاجية والخدمية، دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، الأردن، 2009.
    3. جودة محفوظ أحمد، إدارة الجودة الشاملة، مفاهيم و تطبيقات"، دار وائل، الأردن،  2004.
    4. عبد الله خالد أمین، العملیات المصرفیة، دار وائل للنشر، الإسكندریة،2000 .

  • برنامج المقياس

  • محاضرات مقياس إدارة جودة الخدمات المصرفية

  • قائمة بحوث الأعمال الموجهة

  • إنشغالات واستفسارات الطلبة

  • البحوث

    • assign icon
      الواجب