إدارة جودة الخدمات المصرفية
Aperçu des sections
-
للتواصل مع أستاذة المقياس: د. عميش سميرة
samira.ammiche@univ-msila.dz
-
-
الكلية: العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
القسم:علوم تجارية
المستوى: السنة الثانية ماستر
التخصص: تسويق مصرفي
المقياس:إدارة جودة الخدمات المصرفية
وحدة التعليم: أساسية
المعامل: 02
الرصيد:06
أستاذ المادة: د. سميرة عميش
-
-
-
تتمثل أهم المعارف المسبقة المطلوبة في مقياس إدارة جودة الخدمات المصرفية في : تسويق الخدمة المصرفية
-
-
التقويم التشخيصي يكون على أساس إمتحان كتابي + تقويم مستمر حيث أن : - الامتحان يكون بالنسبة للمحاضرات المقدمة في المقياس - التقويم يخص الاعمال التي تتم على مستوى حصص الاعمال الموجهة كالبحوث والبطاقات البحثية ونحوه
-
-
- الدرادكة مأمون سليمان، إدارة الجودة الشاملة وخدمة العملاء، دار صفاء للنشر والتوزيع، عمان، الأردن، 2008.
- الطائي يوسف حجيم وأخرون، نظم إدارة الجودة في المنظمات الإنتاجية والخدمية، دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، الأردن، 2009.
- جودة محفوظ أحمد، إدارة الجودة الشاملة، مفاهيم و تطبيقات"، دار وائل، الأردن، 2004.
- عبد الله خالد أمین، العملیات المصرفیة، دار وائل للنشر، الإسكندریة،2000 .
-
-
Page
-
-
-
Fichier
-
Fichier
-
-
-
يمكن التواصل مباشرة مع أستاذة المقياس يوميا على الساعة 18.00
-
Forum
ما هو رأيك في المحاضرات المقدمة في اليوم الأول؟
-
-
-
Devoir
-